افضل الالعاب اونلاين و اونلاين

 هناك الكثير من ألعاب Android الرائعة. لكن أيهم هو الأفضل؟

أفضل ألعاب الاندرويد
افضل الالعاب الرائعه


في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على أفضل 5 ألعاب Android في العالم. من ألعاب الرماية المليئة بالإثارة إلى ألعاب الألغاز المثيرة، هناك شيء للجميع في هذه القائمة.

 لذلك دون مزيد من اللغط، فلنبدأ!


نحن نعرف ان الألعاب من أكثر الأشياء المسلية والممتعة في وقت اللراغ او غيره خاصة اذا كانت مع العائلة او الأصدقاء. فتطبيق جوجل بلاي ينزل يوميا آلاف الألعاب.


 ولكن هل كلها تستحق منا التحميل. بكل وضوح لا فليست كل الألعاب جيدة او ممتعة بنفسة الدرجة.


فجئنا لك اليوم لنرشدكم الي افضل الألعاب للاندرويد التي تستحق تحميلها مع روابطها ملحقة معها في اسفل كل لعبة هيا بنا لبندا.



Critical Strike


Critical Strike هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور شخص أول مع طريقة لعب تكتيكية ورسومات عالية الجودة وحركة سريعة الخطى.


 يمكنك أيضًا اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، وإنشاء غرفتك الخاصة ودعوة أصدقائك للعب معك عبر الانترنت.


من خلال أدوات التحكم السلسة والسهلة، يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة وترقيتها لمواكبة اللاعبين الآخرين في اللعبة. اللعبة بسيطة وغير معقدة، حجمها 600 ميجا، وتعمل على الإنترنت (اونلاين). 




Mobile Soccer League


Mobile Soccer League هي لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد بسيطة للغاية وممتعة، خاصة إذا كنت تنتظر وترغب في الاستمتاع بطريقة لعب بسيطة وممتعة. يمكنك لعب اللعبة بشكل طبيعي، وتسجيل الأهداف واللعب بشكل طبيعي للغاية، كل ذلك باستخدام ضوابط سلسة وبسيطة.


تتوفر جميع البطولات الكبرى تقريبًا في اللعبة مثل الدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية والتركية والبرازيلية.


 يمكنك أيضًا المشاركة في المسابقات والبطولات مثل كأس العالم ودوري أبطال أوروبا وكوبا أمريكا. العديد من الفرق والنوادي في انتظارك. اللعبة لا تحتاج إلى شبكة، الحجم صغير يصل إلى 50 ميغا بايت فقط.(اوفلاين) 




Starlit Kart Racing‏


Starlit Kart Racing هي واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2022 حيث يمكنك التنافس في سباق مشابه للعبة Crash الشهيرة.


ولكن مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية المختلفة. مهمتك هي الفوز بأي طريقة ممكنة والوصول إلى خط النهاية.


يمكنك استخدام الأسلحة الموجودة في الصندوق على الطريق للقضاء على منافسيك في السباق. رسومات اللعبة رائعة والحماس مرتفع من خلال الموسيقى العاطفية الرائعة.

 الكثير من الطرق المختلفة للعب في هذه اللعبة حتى لا تشعر بالملل.

 حجم اللعبة 200 ميغا ويمكن لعبها بدون انترنت.(اوفلاين) 




Harry Potter: Magic Awakening



 هي لعبة حرب ومغامرات حيث ستخوض مغامرة غامضة مع بعض الأصدقاء. يمكنك رؤية شخصيات مألوفة من السلسلة، وتعلم دروس سحرية مختلفة، والانخراط في معارك جماعية شديدة.


اجمع البطاقات السحرية وانخرط في مبارزات شرسة.

لكن لسوء الحظ، اللعبة غير متوفرة على Google Play. اللعبة مجانية، وتتطلب تشغيل الإنترنت، ويبلغ حجمها حوالي 1.7 جيجا بايت.


 بالتأكيد لعبة تستحق المراجعة.



Drone 4: Zombie Strike


Drone 4: Zombie Strike هي واحدة من أفضل ألعاب الزومبي لعام 2022، حيث تدور فلسفة اللعبة حول جائحة فيروس هائل ينتشر في جميع أنحاء المدينة.


 ويحول الناس إلى زومبي بأعداد كبيرة. ثم يرسل الجيش طائرات بدون طيار مسلحة لتطهير المدينة من هؤلاء الزومبي.



مهمتك هنا في اللعبة هي التحكم في الطائرة بدون طيار ومهاجمة الزومبي بأسلحة مختلفة ومتعددة لقتلهم وتنظيف المدينة.


 كلما تقدمت خلال المراحل، زاد عدد الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها وترقيتها. العديد من المهام الصعبة في انتظارك. اللعبة مجانية ويبلغ حجمها 255 ميجا ولا تتطلب انترنت.



هذه هي أفضل ألعاب Android المجانية لعام 2022. نقدم لك أكبر عدد ممكن من الألعاب المختلفة لتناسب جميع أذواق زوارنا الرائعين. 



المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url